سؤال حول النفقة
كنت امكن لمفارقتي نفقة شهرية لابناءي منها
وكنتا امنحها النفقة شهريا مقابل وصولات وقد رفعت ضدي مؤخرا دعوى اخرى من اجل التوقف عن الاداء
وقد ضاعت مني تلك الوصولات ول م يبق لي الا وصل واحد
سؤالى هل يعتد بهدا الوصل كحجة على اداء الترة السابقةكما هو العمل في منازعات الكراء
السؤال للثاني هل قضايا النفقة بصفة عامة يطالها التقادم الخمسي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً