تعويضات عن طرد تعسفي
سلام عليكم
أنا اشتغل في شركة للمدة أربع سنوات وطوال هذه الفترة كنت أوقع عقد العمل للستة أشهر وعند انتهاء العقد وأوقع من جديد عقد للستة أشهر وهكذا دواليك حتى مرت أربع سنوات
سؤال
في حالة طرد تعسفي فهل عندي تعويضات أم سأرحل بصفر درهم؟
شكرآ وجزاكم الله خير
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً