الاجراء القانوني
صدر حكم استئنافي بعد النقض و لم يتم التنصيص في الحكم على ان المحكمة اصدرت امرا بالتخلي حيث لم يحضر دفاعنا رغم توصله لادلاء بالمستنتجات عقب الوقوف وعند ادراج الملف بالجلسة و تخلف دفاعنا عن الحضور اعتبرت المحكمة القضية جاهزة و حجزتها للمداولة لجلسة يومه......
فهل عدم صدور امر بالتخلي يعتبر ان الحكم باطل علما ان الدعوى تتعلق بعقار غير محفظ..ام ان ما قامت به المحكمة يعتبر اجراء قانوني.
شكرا جزيلا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً