ماذا تفعل في حالة حادثة سير مادية؟
في حالة لو كنت المخطأ و في حالة كنت المتضرر، و في حالة لم تتفاهما،
كذلك هناك من يفضل ترك سيارته في وضعيتها، إلى أن يحل المشكل، هل هذا تصرف صحيح، كذلك هل يمكن الاستعانة بتواجد شرطي لفض الخلاف،
أعتذر على كثرة الأسئلة، لكن المرجوا توضيح، كيف يتعامل مع التأمين، هل فعلا يمكن طلب شخص من التٱمين لمعاينة الحادثة في كل الحالات، أم يمكنك تتبع الأمر حتى بعد الحادثة سواء تفاهمت مع من حصلت لك معه حادثة أم لا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً