ماهو الصواب ؟
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إنشاء الله تكون بألف خير
حكمت لي المحكمة بنافذ المعجل لنفقة ابني الرضيع في 400 ده والاعياد في 1000ده، فلم يعجبني الحكم، لان الزوج دخله جيد، لذلك فبعض الاشخاص نصحوني بأن آخذ النفقة و أستأنف الحكم
والبعض قال لي بأن أستأنف فقط لكن يلزمني ورقة الاجر لاثبات ذلك.
فأنا لم أعرف ماذا أفعل؟؟؟؟ هل أخذ بالرأي الاول أن أخذ النفقة وأن أستأنف في الحال يعني في نفس السنة التي أخذت فيها النفقة؟؟؟
أم أخذ بالرأي الثاني و أن أستأنف لكن الاثبات أي بيان الاجر من أين أحصل عليه ؟؟؟
أرجو منكم يا كرام أن تفهموني و ترشدوني ، عظم الله أجركم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً