ماهي الطريقة لاستعادة اغراضي الشخصية
انا ارملة وكنت اقيم في عقار مع ابناء زوجي الطابق العلوي اقيم فيه وحدي خرجت كنت في زيارة لاقاربي فقام ابناء زوجي بتغير قفل الباب توجهت للمكتب الشرطة وقدمت شكوى وتوصلت برد من ابن زوجي انا العقار ملكه سنتين وانا احاول معاهم بطريقة حبية ولكن تفجأت في الاونة الاخيرة انه تم فتح شقتي انا اريد ان اعرف هل اغراضي الشخصية وافرشتي من حق ابناء زوجي مع العلم اغراضي الخاصة كيف استعيدها من فضلكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً