عن اتعاب المحامي والنسبة المئوية
السلام عليكم انا امراة عندي بنتين تركنا زوجي عند اهلى ثم سافر الى فرنسا 3 سنوات لم يسال عنا لا نفقة ولا شيء قمت برفع دعوى النفقة عليه حكمت عليه المحكمة ب 70000 درهم لما جاء وطعها في صندوق المحكمة اتخذت محامي واتفقة معهعلى اتعابه 1500 درهم على الابتدائي و2000درهم على الاستناف بغير مصاريف القضية وعند طلب سحب النقود اخبرني انه اخذ من المبلغ 25 في المائة هي اتعابه هل هذا يحق له قنونيا مع اني اديت له اتعابه المتفق عليها وان كان قنونيا هل اطالبه باسترجاع الاتعاب المتفق عليها. وشكرا وادامكم الله للصالح العام
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً