تصريح إبني في الحالة المدنية
أنا دخلت في علاقة غير شرعية بعد هذه العلاقة والأن البنت حامل وأريد عندما تضع المولود تسجيله في الحالة المدنية مع العلم لم تعقد عقد النكاح ماذا يمكنني ان أفعل عندما تضع المولود لأنها لا تريد أن تعقد عقد النكاح شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً