النصب و الإحتيال على الدولة
السلام عليكم استاذي الكريم
اعلم ان هناك 5 أشخاص و هم اخوة و موضفون في الدولة يضعون عنوانهم في احد الدور الصفيح و هم في الحقيقة لا يسكنون في هذا العنوان غرضهم من ذالك التحايل على الدولة للاستفادة من شقق او بقع أرضية ذون وجه حق
سؤالي هل هذا العمل مجرم قانونا وهل بامكاني وضع وشاية في الموضوع و ما هي الجهة الإدارية التي يجب ابلاغه كذالك و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً