الحجز على الراتب

سُئل
|
0 إجابة
|
539 مشاهدة
مدني

سلام تام بوجود مولانا الإمام ،تحية عطرة
كنت أخذت قرض استهلاكي من البنك بضمانة من الشركة المشغلة وفي عام 2010 طردت من العمل وأصبحت عاجزا عن سداد القرض للبنك بمامجموعه 38000 الف درهم والآن اعمل بشركة براتب 2500 درهم والبنك يتصل بي ويخيروني بين أن ادفع لهم 50% من مجموع القرض نهاية هاذ الشهر أو الحجز على راتبي في الوكالة البنكية التي فيها حسابي ، سؤالي ماهي الإجراءات القانونية المتبعة في هاذا الملف وهل ان تم الحجز سيحجز على الراتب كله؟ ولكم جزيل الشكر

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إذا كان لديك رقم الملف في المحكمة، يمكنك تتبع ملفات المحاكم المغربية ومعرفة الجلسات والقرارات المتاحة مع تنبيهات WhatsApp عند ظهور جديد.

تتبع ملف قضائي
هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.