تقديم شكاية الى وزير العدل
السلام عليكم هل بامكان المتهم تقديم شكاية الى وزير العدل ضد القاضي كدا يوضح من خلالها ان القاضي الجنحي اساء تطبيق القانون وانه لم ينصفه في الحكم و ان محضر الجلسة واقوال شهود الاتبات تخالف تعليلات الحكم وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً