استشارة عدم سداد قرض سكن فوكاريم
سلام انا المشكل لي
عندي بدا نم ايام كرونا مرا كنعطي مرا لا على حسب المدخول شهر نعطي و3 اشهر لا الدومين لي كنت فيه القطاع كان حابس ودابا كايطالبني باش نخلص الدار كاملة ولا يحجزو عليا علما انني متوصلت حتى بانذار من غير الهاتف ديال البنك وشكرا بغيتك باش تنصحني
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً