طلب استشارة بخصوص احتساب الاقدمية المقضية في اطار الخدمة العسكرية قبل التوظيف في الوظيفة العمومية
شخص انخرط في الجيش كجندي مند سنة 1/1/2004 عمره 18 سنة وبعد قضاء زهاء 10 سنوات في الجيش غادر الجندية مند سنة 1/1/2014 وحصل على تقاعد الزمانة وبدا يتقاضى تقاعده وفي تاريخ 1/4/2015 دخل الوظيفة العمومية بجماعة محلية كتقني من الدرجة الرابعة متدرب السلم 8 علما انه يتوفر على دبلوم تقني لسنة 2011 وبعد ترسيمه بتاريخ 1/4/2016 اصبح يطلب احتساب 10 سنوات التي قضاها في الجندية كاقدمية في الترقي واعتبرها خدمة عسكرية كانما قضاها بادارة الجماعة ، هل يحق له دلك ويستحق دلك قانونيا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً