ماهي الاجراءات القانونية المتبعة حول حفر الابار بطرق غير شرعية
السلام عليكم أنا من سكان جماعة ايت هادي التابع النقود الترابي لشيشاوة توجد عندنا عين لمياه طبيعية تسمى عين اباينو وكانت تروي حقول الفلاحين من قبل الاستعمار إلى حدود سنة 2010 حيث أتى بعض المستثمرين وحفروا آبار متعددة ما يفوق 100بئر وبذلك اعترضوا مياه العين التي تروى بها بساتيننا والتي كان صبيبها 660لتر في الثانية دون الاعتماد على قوة خارجية لدفع الماء أما الآن فتكاد تكون منعدمة المرجو منكم أن تفيدوني
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً