هل يمكنني رفض الشهادة امام المحكمة بعد شهادة امام الضابطة القضائية
في اطار نزاع بين طرفين، استدعيت للشهادة من طرف الضابطة القضائية بمدينتي، اديت الشهادة فعلا و بعد مرور الوقت تلقيت رسالة من اخد المدعين تفيد بأني يتعين علي الحضور للشهادة بالمحكمة (خارج مدينتي) علما اني لم اتوصل بأي استدعاء من المحكمة. هل يمكنني الامتناع عن تسلم الاستدعاء ؟ و في حالة النفي، ما هي عواقب التغيب عن الجلسة؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً