رفض عمارة واحدة الدخول الى اتحاد الملاك
اخي الكريم عندنا اقامة تتكون من ستة عمارات قمنا للتحضير لانشاء اتحاد الملاك
اجتمع السكان في الاجتماع الاول و التاني وقمنا بتاسيس الاتحاد و في الاخير تفاجانا ان عمارة واحدة رفضت الانضمام الى الاتحاد
استادي الكريم كيف يتم المعاملة مع هدا الوضع؟ وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً