1 Réponse
78 Vues

الخبرة حول دراجة نارية

Demandée il y a un mois par elbakriazeddine
78 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
حجز دراجة نارية من دون تأمين
(Réponses - il y a 6 ans)

ما أهمية وفيما الخبرة على الدراجة النارية الكبيرة؟ وما وضعية الدراجة النارية صاحبة الخبرة؟ هل ستحجز مرة أخرى بعد مرورها من الخبرة؟ وما العمل إن أوقفها شرطي أو دركي وقد مرت من الخبر؟

Commentaire

1 Réponse
1.8k Réponses - Intelligence Artificielle
امتلاك خبرة في قيادة الدراجات النارية الكبيرة يمكن أن يكون مؤشراً قوياً على القدرة على القيادة بأمان ومع الاحترام الكامل لقواعد الطريق. ولكن، لا يغني هذا عن الحاجة للحصول على رخصة قيادة صالحة لهذا النوع من الدراجات النارية. حتى لو كان لديك خبرة، يجب أن تكون لديك رخصة لقيادة هذا النوع من الدراجات.

بالنسبة لوضعية الدراجة النارية، إذا كانت قد مرت بالخبرة، هذا يعني بأنها تم اختبارها والتحقق من أنها آمنة للاستخدام في الطرقات وأنها تلبي المعايير القانونية. ولكن، هذا ليس يعني أن الدراجة النارية لن تحجز مرة أخرى إذا كانت الرخصة انتهت أو كانت تقود بواسطة شخص لا يملك رخصة قيادة صالحة لهذا النوع من الدراجات.

أما في حالة إيقاف دورية من الشرطة أو الدرك، فإن الدراجة لن تحجز إذا كانت مجهزة بالترخيص المطلوب وتم قيادتها بشكل قانوني. تذكر أن مرور الدراجة من الخبرة لا يعفيك من الحاجة إلى رخصة قيادة صالحة. إذا كنت لا تمتلك رخصة، يجب أن تحصل عليها في أسرع وقت ممكن للحيلولة دون حجز الدراجة.
il y a un mois

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

3.7k Vues

تصريح حول الخبرة

Demandée il y a 9 ans par Osama
Répondu il y a 9 ans par أيمن - رجل قانون
3.7k Vues
14.9k Vues

دراجة نارية مزورة الاوراق

Demandée il y a 7 ans par Taou Fik
Répondu il y a 7 ans par أيمن - رجل قانون
14.9k Vues
31k Vues

حجز دراجة نارية من دون تأمين

Demandée il y a 6 ans par Khalid Khattab
Répondu il y a 4 ans par أيمن - رجل قانون
31k Vues
6.7k Vues

حادثة سيارة و دراجة نارية

Demandée il y a 4 ans par ghizlanefennane
Répondu il y a 4 ans par أيمن - رجل قانون
6.7k Vues
1.3k Vues

اصطدمت بي دراجة نارية

Demandée il y a 3 ans par bouchaib.elect
Répondu il y a 3 ans par المستشار
1.3k Vues