1 Réponse
35 Vues

عليا قرض كنت متوقف عن العمل والان استانفت العمل

Demandée il y a un jour par ff6106279
35 Vues

لقد ثم حكم غيابي من طرف المحكمة ولم ينفذ حتى هدا الوقت 4سنوات ماهية النسبة القانونية للحجز على الراتب في حالة التنفيد وماهية المسطرة التي عليا ان اسلكها وشكرا

Commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
وفقًا للقانون المغربي، يحق للجهة الدائنة التي صدرت لصالحها الحكم القضائي حجز نسبة من الراتب المستحق للشخص المدين في حالة عدم تسديده للديون. يتم تحديد النسبة بناءً على القوانين الوطنية وقد تتغير حسب طبيعة الدين والقدرة على السداد. عادةً، يتم السماح بحجز نسبة تصل إلى ثلث الراتب التي يمكن ان ترتفع حسب تقدير القاضي.

بالنسبة للمسطرة التي عليك اتباعها، من الأفضل أن تتواصل مباشرة مع محامٍ أو خبير قانوني لمساعدتك في الخطوات. الظروف قد تختلف بناءً على الحالة الفردية وقد يكون لديك خيارات قانونية متاحة تعتمد على ظروفك الخاصة. لا تتردد في البحث عن المشورة القانونية لضمان أن تحصل على الدعم والمعلومات الكافية لحماية حقوقك.
il y a un jour (Modifiée: il y a un jour)

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée.