هل هذا يسمى طرد تعسفي ؟
هل يمكنني رفع دعوى قضائية على مدرسة خصوصية كنت اشتغل معهم استاذة لمدة ثلاث سنوات بعقد محدد المدة يتم تجديده كل عام دراسي وهذه سنة قامو بإرسال إشعار مفاده انه لن يتم تجديد العقد معي هذه السنة دون شرح السبب او تقديم اي مبرر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً