عدم حضور الزوجة الى جلسة المحكمة للبث في دعوى الرجوع
السلام عليكم.عندي جلسة في المحكمة بعد اسبوعين ان شاء الله للبث في دعوى الرجوع،لكن زوجتي اخبرتني عن عدم رغبتها في الحضور.فهل ستحكم لي المحكمة برجوعها رغم غيابها؟علما ان هذه ستكون اول جلسة.جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً