عدم حضور الزوجة جلسة الصلح
السلام عليكم اخواني
أولا اود شكركم علي مساعدتكم
انا متزوج باجنبية لمدة سنة. بعد عقد زواجنا بشهر قامت بالعودة الى بلدها الام و عملت على قطع جميع سبل التواصل معي. قمت بتحرير مقال من اجل الطلاق لدى كاتب عمومي بعد عدة جلسات تم تبليغها عن طريق البريد السريع. انا متأكد من انها لن تحضر الجلسة و لن تقوم بالعودة إلى المغرب. سؤالي هو هل ستقضي المحكمة بأدائي لتعويض أو مستحقات؟ مع العلم انها لم تقضي معي سوى شهر. مع جزيل الشكر
الا ترى معي اخي ايمن ان قضايا الطلاق يمكن ادراجها ضمن القضايا التي تنظر فيها المحكمة ابتدائيا وانتهائيا في الشق المتعلق بإنهاء العلاقة الزوجية وبالتالي تعفى من مؤازرة المحامي.