عدم حضور الزوجة جلسة الرجوع لبيت الزوجية.
خرجت زوجتي من بيت الزوجية بلا سبب ولا إلحاق ضرر. وبعد محاولات الصلح بدون جدوى رفعت دعوى الرجوع لبيت الزوجية . لكنها لم تحضر للجلسة . وقال لي الرئيس . قم بتنصيب محامي إذا كنت تريد الاستمرار في هذه الدعوى . قال لي دير محامي وجي نهار 24/7/2019 .
ما العمل في هاته الحالة؟؟
علما أن الزوجة رفعت دعوى طلاق الشقاق وتوصلت بالاستدعاء وأنا أخبرت الرئيس بذلك.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً