اجر السانديك
من فضلك انا مشتريه جديدة واحد الشقة في السكن الاقتصادي دارو واحد السانديك جديد في الجمع العام لي ماحضرتش ليه من بعد جاو تطالبوني بأجرة السانديك مع العلم انه مكاينش لا اناره لا نظافة لا صيانة في العمارة? واش نقدر نمتنع قانونيا عن الاداء او كيفاش?شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً