انشاء السانديك
السلام عليكم استاد انا اسكن في مجمع سكني يتكون من 13 عمارة وكل عمارة تتكون من 20 شقة واكثر انشاءنا جمع عام من اجل انشاء سانديك تمت الموافقة وتم التسيير لكن بعد مدة قصيرة لم يعد بعض الاشخاص يؤدون واجبات السانديك وتم تغيير السانديك لثلاث مرات وفي الاخير اتفقنا على تقسيم المجمع السكني الى نصفين وكانت الاغلبية موافقة وتم تجميع تواقيع الساكنة وانشاء جمع عام فقط ل 5عمارات متفقة وتاسيس سانديك خاص بها لكن المشكل ان هناك سيدة لا تريد وضع سياج للتقسيم ونحن الان نعيش في مزبلة والابواب الرءيسية بدون حراسة وعدم الامان ودخول الغرباء للمجمع وعدم وجود فضاءات خضراء او اماكن لعب الاطفال وعند دهاب السانديك لطلب رخصة للسياج الفاصل تم الرفض بحجة ان لا تعطى رخصة لمثل هذه الامور ارجو منكم توضيح وماهو العمل لحل هذا المشكل
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً