استشارة حول قانونينة تركيب كاميرات المراقبة داخل الإقامة
السلام عليكم .
لدي تساؤل حول قانونية تركيب كاميرات المراقبة داخل الإقامة وهل يلزم علي طلب ترخيص من السلطات او السكان من أجل تركيبها علما انني امثل رئيس اتحاد الملاكين والإقامة مؤخرا تعرضت شققها للسرقة و بعض السكان يخلون بالسمعة الأخلاقية للإقامة.
هل يمكن الإستشهاد بالفيديوهات المسجلة بالكاميرات إذا تم تركيبها لدى وكيل الملك للإدلاء بشكاية بالفساد
وشكراً.
ضروري الترخيص من لجنة حماية المعطيات الشخصية مقرها باكدال بالرباط مع نشر هذا الاعلان بمقر الاقامة . القانون 08-09 واضح وضوح الشمس
قامت شركة (اسم المسؤول عن المعالجة) بتجهيز هذا المقر بنظام كاميرات المراقبة والذي كان موضوع تصريح لدى اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي تحت رقم.......,.
تتم معالجة معطياتكم الشخصية لأسباب مرتبطة بالسلامة.
يمكنكم الاتصال ب...... لممارسة حقوقكم في الولوج والتصحيح والتعرض وفقا لمقتضيات القانون 08-09.