تركيب كاميرات مراقبة
سؤالي يتمحور حول ما هو قول القانون المغربي في السلام عليكم تركيب كاميرات المراقبةالمركبة في خارج البيت هل نحتاج لرخصة و ما هي الجهات المختصة لتسليم هذه الرخصة و هل نحتاج إلى موافقة الجيرانو شكرا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً