طلاق الشقاق . عدم حضور الزوج الجلسات
رفعت دعوة طلاق شقاق ضد زوجي . و ابعث الإستدعاء الى بيت اهله مع العون القضائي لأنني لا أعرف اين يقيم . لم يحضر الجلسة الأولى . هل عدم حضور الزوج للجلسات يؤخر مسطرة الطلاق ؟؟ و كم من الوقت تأخد مسطرة الشقاق و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً