عدم حضور الجلسات
لقد توصلت باستدعاء بخصوص قضية تهم حادث السير وانا المدعى عليه وعلمت ان الاستدعاء التي توصلت بها تخص الجلسة الثانية ولم ادهب لحضورها واريد ان اعلم ما الاثر القانوني المترتب عن غيابي لجميع الجلسات وما هي الاحكام الخاصة بهذا النوع من القضايا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً