اجراءات سحب مبلغ النفقة
اوكلت محاميا لدعوى النفقة وقد صدرحكم لصالحي و قد بلغ الزوج باﻻداء عن طريق المفوض واعطاه مهلة 15 يوما..ما هي اﻻجراءات اﻻخرى ﻻخد مستحقاتي ..هل يمكن للمحامي ان يسحب المبلغ بدون حضوري ام ان حضوري للتوقيع عن التسليم ضروري و شكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً