استشارة في تأسيس السانديك
السلام
استادي ارجو منك ان توضح لي مسالة نحن نريد تأسيس السانديك. لدينا عمارتين لهما الملكية المشتركة في المرآب . عمارة (أ) تتوفر علي العداد الكهربائي الخاص بالمرآب كله. عمارة (ب) تتوفر علي مكب خاص ل السانديك وسكن خاص للبواب.
ونحن سكان عمارة (أ) نريد أن نأسس السانديك لعمارتنا فقط لتفادي التضاربات.
فهل ممكن لنا تحقيق هذه الفكرة من الناحية القانونية.
شكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً