تاسيس السانديك
السلام
استادي ارجو منك ان توضح لي مسالة نحن تجار كل واحد في محله ونوع التجارة مختلفة تحت الملكية المشتركة واراد بعض الاشخاص تاسيس جمعية للتسييرولكن رفضوا بحجة ان السانديك يفرض علينا مبالغ لا نقدر على دفعها
ولكن قلنا لهم اننا في مركب تجاري من 208محل الارضي والطابق الاول كل واحد برقم عقاري لا يمكن لنا تاسيس جمعية بل يجوز لنا تاسيس سانديك للتسيير كل شيء من نضافة وحراس وغيره
قل جزاك الله ماذا نفعل نحن مع القانون وهم ارادو التسيب للمركب هل هدا قانوني
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً