مستحقات طلاق لم تؤد بعد
زوجي لم يدفع لي مستحقات طلاق للشقاق لمدة 6 سنين مع العلم انا التي طلبت الطلاق للشقاق وسؤالي هو هل مبلغ الدي حكمت به المحكمة سيزداد بسبب الممطالة ام يبقى كما هو عليه هل هناك غرامة سيؤديها على هدا التاخير وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً