عدم الاستفادة من الاقدمية والمستحقات لمدة سبع سنوات
انا اشتغل في شركة مركز الحليب بالمغرب منذ سبع سنوات وقعت خلالها على عقدين محددي المدة (6اشهر) والى الان لم اوقع على اي عقد اخر ، ولما طالبت الشركة بمستحقاتي قالو لي اطلب ذلك من شركة المناولة التي تملك عقدك، لهذا انا في حيرة من امري هل اطالب الشركة الام ام شركة المناولة وهل يحق لي اللجوء الى المحكمة وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً