المطالبة بمتأخر الاجر والتعويض عن عدم الاستفادة من سنتين من العطلة السنوية
رفع اجير تعرض للطرد التعسفي ورفع دعوى التعويض عن الطرد في شهر يونيو 2015 وحصل على التعويضات الثلاثية الا ان محاميه أغفل المطالبة بالعطلة السنوية ومتأخر الاجر السؤال هل هذه المستحقات تقادمات ام ان المحكمة ستحكم بها؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً