أولاد الجيران
أعاني مشاكل مع أولاد الجيران الذين يلعبون أمام بيتي مع مايسببه لي ذلك من إزعاج (يضربون بالكرة الباب أو الحائط أو الكراج)هل من حقي أن أشتكيهم وإلى أي سلطات مع العلم أني ذهبت إلى مركز الشرطة وقالوا لي هذا المشكل ليس من اختصاصنا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً