إزعاج أولاد الجيران
السلام عليكم نحن على أبواب عاشوراء وأنا أسكن بحي شعبي به أبناء عديمي التربية (يقومون بتفجير قراعي الماء القاطع والميش بالقرب من بيتنا)والحديث مع أهاليهم لايجد نفعا ذهبت إلى مركز الشرطة قالوا لي إذهبي وقدمي شكاية عند وكيل الملك هل هناك من تستطيع أن تفيدني في هذا الموضوع وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً