شكاية برجل أمن للطعن في مخالفة سير
السلام عليكم أستاذي،استفساري حول المسطرة القانونية المتبعة للطعن في مخالفة للسير.هل يجب وضع شكاية لدى وكيل الملك أم رفع شكوى به لرؤسائه؟مع العلم أني أتوفر على تسجيل بالكاميرا الذي يثبت الواقعة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً