طعن في مخالفة
السلام عليكم ، وقعت لي حادثة قرب قنطرة الرابطة بين سلا و الرباط ، اصطدمت بي سيارة في وقت الدروة ،نزلت من السيارة لأعاين الحادثة فلم يكن بإمكاني الإنعاج على اليمين للكم الهائم هن السيارات فإدا بشرطية المرورتحرر لنا مخافة عرقلة السير على العكس تماما من ما متوقع ،فلا يكمننا الخروج من مكاننا إلا بمساعدة الشرطة ، أريد الطعن في المخالفة و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً