مستحقات دائنين بعد شراء شركة
مؤسستنا دائنة لاحدى مؤسسات انتاج الحليب بمبلغ 31 الف درهم وتوصلنا بخبر ان هذه المؤسسة تم شرائها سؤال هل من حقنا متابعة المالك الجديد للشركة ومطالبته بمستحقاتنا المالية ام ان فات الاوان وضاعت حقوق مؤسساتنا؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً