سحب رخصة السياقة
السلام وعليكم.. أريد تفسيرا من فضلكم لمشكلة وقعت لابي الأسبوع الماضي حيث لم يحترم الأسبقية واصطدم به سائق دراجة نارية من الجهة الخلفية اليسرى للسيارة وتم سحب رخصة السياقة إلى يومنا هدا علما أن الشخص مصاب بإصابة طفيفة في كتفه حصل على شهادة طبية مدتها 40 يوما أريد معرفة كم تستغرق مدة سحب الرخصة وهل فعلا هده الحاله تستوجب دلك وما الإجراء الذي يجب القيام به لمعرفة الجديد في القضية لأن كل ما دهب أبي للجمارك لأ خد رخصته يجيبونه بالرفض وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً