سحب رخصة السياقة
السلام عليكم تم سحب رخصة السياقة في تاريخ 10/10/2017 بتهمة السكر العلني البين و السياقة في حالته و تم الحكم ب 5010 درهم مع سحب الرخصة لمدة 6 اشهر اريد معرفة الخطوات اللازمة لإسترجاع الرخصة وهل هده المدة تحسب من اول يوم سحب للرخصة بمعنى يوم المخالفة ام تحسب من يوم صدور الحكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً