استشارة حول امتلاك بيت في الشياع
يمتلك زوجي نصف منزل وامه النصف الاخر بعد وفاة والدته باع لي النصف الذي يمتلكه من المنزل لكن اخوته يرفضون ان يبيعوا النصف الاخر من المنزل اويشتروا مني النصف الذي اشتريته من زوجي فماذا افعل لاخد حقي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً