استشارة حول الارث
توفي جدي (اب امي)سنة 1995 وتوفيت امي قبله في هذه السنة اردت انجاز عقد الاراثة لم يريد ادخالي في الاراثة بحجة عدم رجعية القانون ولكن في المدونة هناك النسخ القوانين ما هي طريقة القانونية لادخال في التركة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً