الطرد التعسفي بدون سبب
انا اشتغل في مؤسسة مالية لمدة 10 سنوات بعقد غير محدد المدة . وبعد اجازة مرضية قمت باستئناف العمل وادا بي يتم طردي من قبل رئيسي المباشر بدون اي سبب . مالعمل؟
هل اتقدم بدعوى لدى المحكمة بالطرد التعسفي مباشرة؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً