تسييج أرض فلاحية
اخواني الاعزاء نحن حوالي 13 شخصا مقيدون شياعا في رسم عقاري لارض فلاحية الجزء الاكبر من مساحتها الاجمالية داخل الضم و توجد بقعة خارج الضم مساحتها 3 هكتارات حسب شهادة المكتب الجهوي للاسثتمار الفلاحي حيث بلغ الى علمنا ان احد المقيدين بالرسم العقاري و الدي لديه نفود قوي يريد تسييج 3 هكتارات خارج الضم و الاستفراد بها لوحده و التي تقع بجانب الطريق قرب المدار الحضري بعد ان بلغ الى علمه انه تم تقييد ورثة جدد مخافة المطالبة بحصصهم التي كان يستحود عليها .
فما العمل هل نخبر السلطة المحلية عن الاجراء لاستدعائه ام نمنعه حبيا ام نقدم طلبا لرئيس المحكمة لاثبات حالة ام مادا لان تسييج ارض مشاعىة بمثابة قسمة فنحن نريد الطريق الصحيح ز القانوني لمنع دالك.
شكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً