تحفيظ نصيب في أرض. فلاحية
سلام الله عليكم،بعد قسمة قضائية لأرض فلاحية و بعد تمكيني من نصيبي و قصد تحفيظه هل يستوجب ذلك الحصول على إذن بالقسمة من طرف الجماعة القروية واللذي تؤشر عليه الوكالة الحضرية أم يكفي الحكم القضائي والمحضر التنفيذي لذلك؟؟و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً