مسطرة الحصول على التعويض من صندوق ضمان حوادث السير
السلام عليكم،
كنت ضحية حادثة سير و انا راكب على مثن حافلة لنقل المسافرين منذ سنة 2009 و حكمت المحكمة بتعويض يؤدى من طرف صندوق ضمان حوادث السير ، لكت المشكل لم اتوصل الى الان بشيء ، اذهب للصندوق الى الدار البيضاء لكن دون جدوى، سواء غياب المدير او عدم التوصلب الملف الخ ...
هل هناك تقادم في القضية ؟ و كيف احصل على التعويض الذى حكمت به محكمة الاستناف. شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً