صندوق ضمان حوادث السير
وقعت لي حادثة سير سنة 2014و لم يكن المتسبب فيها يمتلك تامينا على سيارته و حكمت لي المحكمة بتعويض يعطيه لي صندوق ضمان حوادث السير ..و أحيل الملف على التنفيذ بمحكمة البيضاء مكان تواجد الصندوق و رغم مرور هذه المدة إلى يومنا هذا لم يتم التنفيذ و انا حائر و المحامي سبق و كتب لي شكاية و تم توجيهها لصندوق ضمان حوادث السير الذي وصلتهم النسخة التنفيذية للحكم و هي عندهم حسب المحامي و لم يكن يتبقى غير التنفيذ ..
الان انا حائر و اريد منكم أن توضحوا لي الخطوات الواجب علي اتخاذها لآخد حقي ..و من اراسل و أين اذهب ..طال الانتظار و يبدو أنه سيقول اكثر ان لم اتحرك ..
لكن انيروني بالتفصيل من فضلكم
تم الأداء من أجل الرد السريع
بانتظار الرد
يانتظار ردكم المفصل
و قمت بوضع عدة شكليات في موقع chikaya و كان هذا اخر رد لهم
مع العلم ايضا ان هذه الشكاية تم وضعها في بوابة الشكايات الموجهة لوزارة العدد و كان جوابهم انه تم احالتها على مصلحة الشكايات بمديرية الشؤون الجنائية بتاريخ
..
كيف يمكن لي متابع مصير هذه الشكاية