طلب استشارة قانونية
من فضلكم حكمت المحكمة بتعويض المكتري عن االافراغ من محل تجاري فهل من حق المكري رفض الاداء بسبب ارتفاع التعويض خاصة ان المكتري تم افراغه قبل صدور قرار الافراغ من طرف محكمة الاستئناف مع علمكم ان قرار التعويض جاء بعد نقضه من طرف محكمة النقض واحالته على محكمة الاحالة فمادا يقول القانون الجديد؟ وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً