كاميرا للمراقبة
جار لي يستعمل كاميرا للمراقبة في الرواق الذي يتكون من اربعة شقق و هو يحتفظ بجهاز المراقبة داخل بيته مما يشكل ازعاجا بالنسبة لي
مع العلم انني قلت له المرجو استبدال الوجهة لانني لا اريد مراقبة بيتي في غيابي لان هناك كاميرات في باب العمارة
و لكنه تجاهل الطلب
و اود ان ابعث له انذارا عن طريق مفوض قضائي
فما هي الخطوات التي يجب اتباعها و شكرا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً